في إطار سعيه لتعزيز قوة المنتخب المغربي، تواصل المدير الفني للمنتخب الأول، وليد الركراكي، مع مدرب المنتخب المغربي تحت 23 سنة، طارق السكتيوي، لبحث مصير بعض اللاعبين الشباب.

يهدف هذا التواصل إلى تحديد انضمامهم لمعسكر المنتخب الأول استعداداً لمواجهتي أنغولا وموريتانيا، أو انضمامهم لمعسكر المنتخب الأولمبي في أنطاليا التركية استعداداً لمواجهتي أوكرانيا وويلز.

ووفقاً لمعلومات حصل عليها “العربي الجديد” من مصدر مقرب من السكتيوي، فقد ناقش المدربان موضوع انضمام اللاعب سليم جباري، لاعب أتلتيكو مدريد، لصفوف المنتخب الأول.

ورفض وليد الركراكي ضم جباري للمنتخب الأول في الوقت الحالي، وطلب الاحتفاظ به مع المنتخب الأولمبي لدعم مسيرته مع ناديه الجديد.

وأكد المصدر أن جباري من أبرز المواهب المغربية الشابة في الدوري الإسباني، وأن الركراكي حريص على عدم إفراغ المنتخب الأولمبي من نجومه، خاصةً مع استعدادهم لأولمبياد باريس 2024.

سليم جباري
سليم جباري

وأوضح المصدر أن  وليد الركراكي يرغب في ضم 3 أو 4 لاعبين من المنتخب الأولمبي للمنتخب الأول، لكنه لن يستدعي 7 أو 8 لاعبين كما تم الترويج له في بعض وسائل الإعلام.

وشدد المصدر على حرص الاتحاد المغربي لكرة القدم على بناء علاقة قوية بين الركراكي والسكتيوي مبنية على الاحترام المتبادل والتواصل المستمر.

ويرى الاتحاد أن هذا التعاون ضروري لضمان استفادة المنتخبين من أفضل المواهب الشابة، وتحقيق أفضل النتائج على المستوى الدولي.

وأشار المصدر إلى أن رئيس الاتحاد، فوزي لقجع، يحرص على عقد اجتماعات دائمة بين مدربي المنتخبين داخل مركز محمد السادس لكرة القدم لتعزيز التنسيق والتخطيط للمستقبل.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً