خذلت 12 دولة إفريقية ياسين بونو ولم تصوت له في جائزة أفضل حارس، بينما صوتت له خمس دول إفريقية فقط من بينها المغرب.

الجزائر : امنتاع
مصر : مجاملة
السنغال : إي مارتينيز
غينيا: إ. مارتينيز
الجابون: إي مارتينيز
نيجيريا: إ. مارتينيز
الرأس الأخضر: إي مارتينيز
غينيا الاستوائية: إي مارتينيز
بنين : إيدرسون
غانا : إيدرسون
أوغندا : إيدرسون
الكاميرون : أونانا
مالي: (امتناع)
بوركينا فاسو: (امتناع)

جمهورية الكونغو الديمقراطية: (امتناع)

المغرب: بونو
كوت ديفوار: بونو
تونس: بونو
جنوب أفريقيا : بونو
زامبيا: بونو
فرنسا : بونو
سويسرا: بونو
اليابان: بونو
السعودية : بونو
قطر : بونو
أوكرانيا : بونو
أيسلندا : بونو
سكوتلاندا: بونو
إيران : بونو
هندوراس: بونو
العراق: بونو

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. الدول التي لها تاريخ في الكرة هي أغلب الدول التي سوظت لبونو وهي الدول الأوروبية اولا، ثم بعض الدول العربية. الدول الافريقيه والحارة العزيزة برهنت عن تخلفها.

  2. و يبقى انجازه الكروي مع المنتخب المغربي بالصعود للمربع الذهبي لمونديال قطر و احسن حارس كلين شيت في الدوري الاسباني حلم للكثير . اللهم اكثر حسادنا .

  3. ياو روح حرر روحك من العبودية و التصهين و من بعد تكلم، انت زكك معمر خرى ما لاقي باش تنظفو و تتكلم على جلدة منفوخة و داير بيها قيمة لروحك، يخي عباد يخي، الزلط و الميزيرية و التفرعين، روح الله يزيدك هم على هم ، بصح واش نقول، راكم مشط رجال و مشي بنوادم ، اقعدو في العبودية و القوادة متاعكم بالاك بنوصهيون يرظاو عليكم

    • ههههههه تبارك الله على السويد!!! بقيتي واقف الطوابير حتى ضرباتك الشمس و يحسابلك روحك قوة ضاربة ديال بصح!! العبد هو اللي يمشي يجيب جلادو اللي قتل فيه 200 الف مدة عشر سنين يعاود يحكم فيه! أنت طيزك معامرش خرا حيت أصلا العدس اللخر ما تلقاهش! أكبر تطبيع هو تمد للصهاينة الغاز في عز تقتيلهم لخوتك! احنا بعدا واخا الشعب ممواففش و لكن عندنا الشجاعة و انتوما ولفتوا تتخباو بحال الق*اب و تفرعنوا على المواقع! اليهود عمرهم ما جراو على 350 الف مسلم نهار العيد و سلحوا المرتزقة اللي باقيين يقتلوا في المغاربة! انتم أكثر من الصهاينة

  4. أفريقية مغربية on

    لا بأس في ذلك.
    بعض الدول اصلا تنكر انتماءها إفريقيا وأخرى لازالت في صدمة إنجاز بونو والمنتخب المغربي الجميل.
    لذلك لا يضرنا رأيها إطلاقا 😊
    تحية خالصة لكل الدول التي صوتت بطلاقة وعفوية.

  5. سيدو صدقي on

    للاسف الشديد الدول الافريقية التي كنا نقول بانها صديقة خدلتنا في التصويت على جاءزة افضل حارس وصوتت عمدا على حراس ضدا على بونو .بينما الدول التي كنا نخاف من عدم تصويتها كفرنسا وجنوب افريقيا وتونس صوتوا لصالح بونو وذلك بمنطق الذي يستحق وليس بمنطق الخدلان كما فعلت الدول الافريقية .وبونو يبقى افضل حارس رغم كيد الكاءدين سحقا!!!

اترك تعليقاً