هاد شي خطير وغير مقبول.. شوفو آش وقع لهاد الأستاذة اليوم بمدينة وادزم..!

أنا الخبر ـ متابعة

تعرضت أستاذة التعليم الإبتدائي، لإعتداء من طرف أم إحدى التلميذات، بمدخل المؤسسة التعليمية، بمدينة وادزم اليوم الأربعاء 27 نونبر الجاري.

وقال مسؤول نقابي، في تصريح وفق ما نقلته جريدة”آشكاين” إن “أستاذة تفاجأت عند دخولها للمدرسة بهجوم أم تلميذة عليها، بحيث إنهالت عليها بالضرب بواسطة عصا “كراطة”، مضيفا أن “الأستاذة تعرضت لإصابات متفاوتة الخطورة في مختلف أنحاء جسدها، خاصة الرأس”.

وأكد المتحدث على أنه، سبق لهذه الأستاذة أن تعرضت لإعتداء من طرف المرأة نفسها، وقدمت شكاية لدى المصالح الأمنية إلا أن تدخل بعض المواطنين من أصحاب النوايا الطيبة جعل الأستاذة تتنازل عن الشكاية”.

وعن سبب الإعتداء، أفاد المصدر أن التلميذة التي أعتدت أمها على الأستاذة تدرس لدى هذه الأخيرة، وأنها تتميز بالشغب وقد قامت بكتابة بعض العبارات على السبورة في غياب الأستاذة، ما دفع هذه الأخيرة إلى توبيخها، ولما أبلغت التلميذة أمها بالموضوع، جائت الأم للإحتجاج على الأستاذة.

وجرى نقل الأستاذة المذكورة، إلى لمستعجلات المستشفى المحلي بوادزم، لتتلقى الإسعافات الضرورية، وخلف هذا الإعتداء حالة من الإستياء في صفوف نساء ورجال التعليم بالمدينة ذاتها.

قد يعجبك ايضا
تحميل...