تلقى رئيس فريق الوداد هشام أيت منا رسالة من الاتحاد الدولي لكرة القدم (فيفا)، تتعلق بمشاركة النادي الأحمر المقبلة في كأس العالم للأندية.
وطلب فيفا من الوداد تحديد أسماء ممثليه في ورشة العمل التي ينظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم، والتي تهدف إلى التحضير لمنافسات مونديال الأندية 2025، المقررة في ميامي بالولايات المتحدة الأمريكية.
وستمتد ورشة العمل في الفترة من 17 إلى 20 مارس المقبل، حيث تم تحديد حضور 32 فريقاً مشاركاً في البطولة، مع دعوة الأندية العربية للتوجه إلى ميامي يوم 17 مارس، حيث سيقيم الاتحاد الدولي حفل عشاء لجميع المسؤولين والمنظمين عند وصولهم.
إقرأ أيضا
- إبراهيم دياز أمام اختبار حاسم.. والجماهير المغربية تنتظر الرد
- ليفربول يدخل سباق التعاقد مع أيوب بوعدي.. والمنافسة تشتعل بين كبار أوروبا
- وهبي يستعد لإعادة أبرز أسلحته أمام هولندا.. تغييرات مرتقبة في وسط ميدان المنتخب المغربي
- ألمانيا تسجل حرارة قياسية غير مسبوقة.. وموجة الحر تواصل اجتياح أوروبا
- عادل رمزي يكشف سر قوة المغرب قبل مواجهة هولندا في مونديال 2026

التعاليق (0)