انهزم فريق شباب المحمدية أمام ضيفه الوداد الرياضي، بخمسة أهداف مقابل واحد، في المباراة التي جمعتهما، اليوم الأحد، على أرضية ملعب البشير بالمحمدية، برسم الدورة الـ21 من البطولة الوطنية الاحترافية “إنوي” للقسم الأول لكرة القدم.
وأحرز أهداف الفريق الأحمر كل من كاسيوس مايلولا (د 33)، ومحمد الرايحي (د 51)، ووليد ساني بالخطأ في مرماه (د 84)، وصامويل أوبينغ (د 87) وميكاييل مالسا (د 1 + 90)، فيما سجل الهدف الوحيد لشباب المحمدية يوسف دالوزي (د 59).
وبهذا الفوز، ارتقى فريق الوداد الرياضي إلى المركز الثاني مؤقتا، برصيد 39 نقطة، فيما ظل شباب المحمدية في المركز الأخير برصيد 4 نقاط.
وتختتم هذه الدورة في وقت لاحق من هذا اليوم، بمباراة نهضة بركان ضد نهضة الزمامرة.
إقرأ أيضا
- وهبي يستعد لإعادة أبرز أسلحته أمام هولندا.. تغييرات مرتقبة في وسط ميدان المنتخب المغربي
- ألمانيا تسجل حرارة قياسية غير مسبوقة.. وموجة الحر تواصل اجتياح أوروبا
- عادل رمزي يكشف سر قوة المغرب قبل مواجهة هولندا في مونديال 2026
- قبل مواجهة المنتخب المغربي.. هذه أبرز نقاط القوة والضعف في منتخب هولندا
- مدرب هولندا يرفع درجة الحذر قبل مواجهة المغرب.. ويعترف: ارتكاب هذه الأخطاء قد يكلفنا غالياً

التعاليق (0)