عبّر أمين عدلي عن سعادته بقيادة فريقه باير ليفركوزن للفوز على هولشتاين كيل بنتيجة 2-0، في أول مباراة يشارك فيها أساسيًا بعد غياب دام ثلاثة أشهر بسبب الإصابة.
وساهم الدولي المغربي في تحقيق الفوز بتمريرة حاسمة للهدف الأول الذي سجله باتريك تشيك، قبل أن يسجل هو بنفسه الهدف الثاني في الدقيقة 45.
وفي تصريحات صحفية، أكد عدلي أنه لم يكن يتوقع تسجيل هدف في هذه المباراة، وأن الأهم بالنسبة له هو استعادة صحته ولياقته البدنية بعد الإصابة.
وأضاف أنه سعيد جدًا بالتسجيل، وأنه يأمل في تسجيل المزيد من الأهداف خلال الموسم الحالي.
إقرأ أيضا
- بنك المغرب: الدرهم يرتفع أمام الأورو والاحتياطات الرسمية تواصل الصعود
- المغرب يطلق خارطة طريق بـ2 مليار درهم لتعزيز الإنذار المبكر وحماية المواطنين من الكوارث
- المغرب وهولندا.. قراءة فنية تكشف نقاط القوة التي قد تحسم قمة ثمن نهائي كأس العالم 2026
- الإيرادات الضريبية في المغرب تقفز إلى 295 مليار درهم خلال 2025.. ضريبة الشركات تقود النمو
- أرقام براهيم دياز أمام هايتي تثير الجدل.. هل كان تراجعًا عابرًا أم مشكلة تكتيكية؟

التعاليق (0)