أعلن حسام المندوه، أمين مال نادي الزمالك المصري، عن نية النادي للتعامل بجدية مع القضايا المتعلقة بتنظيم حفل تتويج الفريق بكأس الكونفيدرالية، والذي أقيم الأحد الماضي، بعد الفوز على نهضة بركان.

“الكاف” أدان ما وصفه بتصرفات غير لائقة من الجماهير خلال وبعد المباراة النهائية، والمشاكل التي نشأت بعد اللقاء في ملعب القاهرة، وقرر إحالة القضية للتحقيق.

وفي تصريحات له عبر إذاعة أون سبور إف إم، قال المندوه: “المجلس يتعامل بجدية مع قضية التنظيم السيء، خاصة أن الـ2 مليون دولار، المكافأة الخاصة بالبطولة، تحظى بالاهتمام الكبير، وسمعت أن الكاف سيفرض غرامات بسبب التنظيم السيء”.

وأضاف: “كنت حاضراً في الملعب بعد انتهاء المباراة وأثناء حفل التتويج، ولكن بسبب الفرحة والسعادة بالفوز باللقب، لم نكن نركز على مكان الخطأ، الجميع كانوا سعداء”.

وأكد: “المجلس عقد جلسة خلال الساعات الماضية، ويرى أنه يجب مراجعة القضية بالكامل والتحقيق في سبب الأخطاء، ومحاسبة الذين أخطأوا”.

وختم أمين مال نادي الزمالك المصري قائلاً: “هناك الكثير من التشابك وسندرس القضية، ونعد الجمهور بأن هذه المشكلة ستكون الأخيرة، وأن هذا الشكل السلبي سيكون آخر مرة في تتويجات الزمالك، ونسعى لأن يكون الفريق دائماً على منصات التتويج”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً