أنا الخبر

أطلقت بورصة الدار البيضاء تطبيقا جديدا للهواتف الذكية، وخصائص جديدة للفضاء الخاص على بوابتها الإلكترونية.

وذكرت البورصة في بلاغ أن هذين المستجدين يجعلان بورصة الدار البيضاء منصة متصلة بالكامل بالانترنيت مما يتيح لها تقديم حل رقمي شامل باللغات العربية والإنجليزية والفرنسية.

وأضاف المصدر ذاته أن التطبيق الذكي الجديد، الذي يمكن تنزيله مباشرة من الموقع الإلكتروني للبورصة، يعوض التطبيق السابق، ويوفر بذلك تجربة مميزة ومتقدمة للمستخدم، ومتوافقة مع جميع الأجهزة وأنظمة التشغيل.

بالإضافة إلى ذلك، يوفر الفضاء الخاص للبوابة ولوجا مخصصا وآمنا مع وظائف متقدمة مثل إنشاء وإدارة ومتابعة المحفظة الاستثمارية، والإشعارات الفورية وقائمة متابعة شخصية.

وتسمح هذه الوظائف للمستخدمين بمتابعة الأسهم التي تلقى اهتمامهم عن كثب، وتخصيص قوائمهم بناء على تفضيلاتهم، والبقاء على اطلاع على التطورات التي تؤثر على استثماراتهم.

وأبرز البلاغ بأن هذين المستجدين اللذين تم إطلاقهما، يشكلان جزءا لا يتجزأ من استراتيجية التحول الرقمي لبورصة الدار البيضاء، ويعززان سياسة القرب التي تنهجها ويحسنان من خدماتها عن بعد.

ويتعلق الأمر بمفهوم يضع بورصة الدار البيضاء “في متناول اليد” بالشكل الذي يتيح للمستثمرين الولوج بسلاسة إلى سوق البورصة، وإغناء تجربتهم وفقا لخصائصهم.

اترك تعليقاً