كشف إبراهيم دياز نجم ريال مدريد أن أشارك في كل ما يمكنني المشاركة فيه، قبل خوض الإسباني باريس 2024، وذلك بعد أول مباراة خاضها بألوان أسود الأطلس» الجمعة.

وتحدث اللاعب الذي خاض 87 دقيقة في المباراة الودية التي فاز فيها الأسود على منتخب أنغولا بهدف دون رد، عن إمكانية مشاركته في أولمبياد باريس قائلا لصحيفة «ماركا»: «سأحاول أن أشارك في كل ما يمكنني المشاركة فيه… في كل ما يسمح لي بالمشاركة فيه.. في نهاية الأمر، أنا لاعب الريال مدريد وأريد أن أقدم الأفضل الفريقي والمنتخب أي شيء يمكنني تقديمه على أرض الملعب سأكون سعيدا بالقيام به.

ويستعد المنتخب المغربي تحت 23 عاما للمشاركة في أولمبياد باريس بين 26 يوليو و 11 غشت، حيث يلعب في المجموعة الثانية إلى جانب الارجنتين وأوكرانيا ومنتخب أسيوي يحدد في نهائيات كأس آسيا التي تنطلق في 15 أبريل حتى 3 مايو.

ويسمح النظام الأولمبي لكل منتخب باستدعاء ثلاثة لاعبين فوق سن الـ 23 إلى قائمته ولا ينوي ريال مدريد الاستغناء عن لاعبيه من أجل الأولمبياد، لكن حالة دياز قد تكون مختلفة كونه لن يشارك في أي بطولة دولية مثل كأس أوروبا 2024 أو كوبا أميركا”، الأمر الذي قد يمنحه استثناء.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً