أعطى أمين سبتي الصحافي بقناة “بين سبورت”، درسا لمن يهمه الأمر، حيث قال قبل قليل على صدر صفحته الرسمية “فايسبوك“، ” شكرا لكل من سأل عني أو راسلني عبر الخاص للاستفسار عن توقفي لمدة عن النشر على الصفحة، بكل بساطة لم اجد مكانا لنشر محتوى رياضي في ضل ما يعيشه اخواننا في فلسطين، و أستغرب حقيقة لمن يستهل صباحه بالمتاجرة بالقضية و آلام الناس و يُمسي على ميسي و رونالدو و نشر الكره بين أبناء الوطن عن جائزة رياضية فردية أو جماعية / من يعتبر نفسه مؤثراً فليخبرنا عن قضية أو موضوع أثر فيه يوما بالإيجاب، اغلبهم لم أشهد تأثيرهم سوى في تأجيج الصراعات و التسبب في سب الشعوب لبعضها، منهم من كان يشيد ببلد اليوم و غدا قلبته المصلحة / و منهم من كان ينتقد بلدانا بات اليوم يبارك لها أعيادها الوطنية تملقا / التاريخ لا يرحم و التجارب أثبتت أن من يدعي القوة و عدم الخوف هو أكبر جبان و أحقر من خلق الله على أرضه”.

كلام أمين سبتي واضح وهي رسالة موجهة بالخصوص لمعلق قنوات “بين سبورت“، حفيظ دراجي والذي لا يتوقف على نشر كل ما هو سلبي على مستوى صفحاته الرسمية.

المقالات الأكثر قراءة

3 تعليقات

  1. سبحان الله، كم هوكبير الفرق بين الرجلين وفي كل شيء، الجمال اللباس، إذا كان كلام السبتي منطقيا واقعيا ومنصفا ومحترما وينم عن انسان ذو تربية وأخلاق، ترى من الجهة الأخرى، إنسان حقودا يتفنن في خلق الفثن والنعرات ويطلف العنان للشعارات الجوفاء والعنتريات والعجرفة والكذب والأنا المرضية وجنون العظمة والغرور. شتان بين الوردة الجميلة والنبة القبيحة

  2. مايجب أن يعرفه الجميع أن السبتي. ينحذر من عاءلة عريقة بمدينة فاس المغربية واداكانت تدوينته في المستوى وقمة في الأدب والاخلاق فذلك راجع الى تربيته الجيدة واحترامه للغير وراجع إلى اصوله الجيدة فلاينتظر منه ابدا أن يخرج عن السطر

  3. علي بولعمان on

    كل من لايستخدم صوته في اصلاح قضية ومباركةاخرى اوحزن على المظلومين والمضطهدين اواصلاح دات البين اواخبار بخبر مهم يفيد المجتمع الإنساني فهو اعتبره من انكر الأصوات لا داع لتكميل الجملة..؟

اترك تعليقاً