تضامن معلق قنوات “بين سبورت” حفيظ دراجي بطريقة “غريبة” مع رياض محرز، بعدما أقصي من لائحة أفضل لاعب أفريقي لسنة 2023.

ودعا حفيظ دراجي صورة لمحرز في كل الحسابات على الساعة التاسعة بتوقيت مكة المكرمة، وهو التوقيت الذي سييجرى فيه حفل توزيع جوائر الكاف لموسم 2023 بمدينة مراكش.

وقال حفيظ دراجي “الليلة ستعلن جماهير الكرة في العالم عبر حساباتها قي وسائط التواصل الاجتماعي عن تتويج رياض محرز كأفضل لاعب في افريقيا لسنة 2023”.

قبل أن يضيف “محرز في حد ذاته جائزة لا يحتاج إلى تتويج زائف دون مصداقية من طرف الهيئة القارية، أما من يعلن عن فوزه الليلة فستلاحقه لعنة لاعب فنان تعرض إلى سرقة القرن مع سبق الإصرار و الترصد رفقة نادي اتحاد الجزائر المتوج بكأس الكاف وكأس السوبر، لكن وجد نفسه خارج السباق لأنه فريق جزائري. ألف مبروك لرياض محرز تتويجه بدوري الأبطال والدوري الإنجليزي، وكأس إنجلترا، والكرة الذهبية الافريقية للمرة الثانية ..”.

وخلف تعليق حفيظ دراجي عدد من ردود الفعل، أجمعت أغلبها أن حفيظ دراجي يعيش خارج النص والسياق، حيث قال أحدهم موجة رسالة للدراجي “تحيزك الكروي يعكس تحيزك السياسي وفوضويتك الكروية لا تقل عن فوضى مرتضى منصور بمصر وتعكس بالطبع فوضى آرائك السياسية تريد تنصيب محرز وهو خارج السباق وكأنك لا تعترف بالاتحاد الافريقي ولا تعترف بالقوانين إنها قمة الفوضى ! قس على ذلك كل آرائك !!!”.

أنا الخبر ـ رضى سعيد

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً