يتواجد وكيل أعمال لاعب ريال مدريد، إبراهيم دياز، حالياً في المغرب، حيث اجتمع بمدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، في مركب محمد السادس لكرة القدم بالمعمورة.

ويهدف الاجتماع إلى توضيح الرؤيا بين الطرفين وحسم مستقبل اللاعب الدولي فيما يتعلق بالمنتخب الذي سيلعب له في الفترة القادمة.

ويُعدّ حضور وكيل أعمال  إبراهيم دياز إلى المغرب خطوة إيجابية قد تُفضي إلى انضمام نجم ريال مدريد إلى صفوف المنتخب المغربي بدلاً من منتخب إسبانيا.

وكيل أعمال إبراهيم دياز رفقة وليد الركراكي
وكيل أعمال إبراهيم دياز رفقة وليد الركراكي

ويُظهر المغرب رغبة ملحة في ضمّ دياز إلى صفوفه منذ فترة طويلة، بدءًا من فترة لعبه مع مانشستر سيتي الإنجليزي، ثم ميلان الإيطالي، وأخيرًا ريال مدريد، حيث تألق بشكل لافت.

وكان دياز قد التقى قبل أيام مع مكونات الاتحاد المغربي لكرة القدم في مدينة مراكش على هامش زفاف أخته، ومن المقرر أن يلتقي بالمدرب الركراكي مجددًا في العاصمة مدريد خلال الجولة الأوروبية التي سيقوم بها المدرب لإعداد اللائحة النهائية للاعبين الذين سيخوضون مباريات المنتخب المغربي القادمة.

وتُعزّز هذه اللقاءات المتكررة احتمالية انضمام دياز إلى المنتخب المغربي، خاصةً في ظل رغبة اللاعب ورغبة الاتحاد المغربي لكرة القدم في ضمّه إلى صفوف المنتخب.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً