أنا الخبر| analkhabar|

أعلن الاتحاد الفرنسي للاعبين المحترفين، عن المرشحين الجوائز الموسم الكروي الجاري في فرنسا، ضمت الدولي المغربي إلياس بنصغير مهاجم موناكو بعد ظهوره بشكل مميز مع نادي الإمارة الفرنسية.

واختار الاتحاد اللاعبين المحترفين، عبر حسابه الرسمي بمنصة التواصل الاجتماعي «X» الدولي بن صغير في قائمة أفضل موهبة صاعدة في الموسم الجاري بفرنسا، إلى جانب الفرنسي زائير إيمري»، لاعب وسط باريس سان جيرمان الفرنسي ريان شرقي مهاجم أولمبيك ليون الفرنسي ديزيري دوي لاعب نادي ستاد رين، ومدافع ليل اللاعب الفرنسي ليني يورو».

وجاء اختيار الدولي بنصغير، ضمن قائمة أفضل لاعب واعد في الليغ «1» بسبب ظهوره بشكل مميز مع موناكو هذا الموسم بعد تصعيده من فريق تحت 21 عاما، حيث شارك البالغ من العمر 19 عاما، في 11 مباراة بمسابقة الدوري الفرنسي وسجل هدفا واحدا وصنع مثله، وغاب لفترات بسبب الإصابة التي تعرض لها وسط الموسم الكروي الجاري.

و شكلت رغبة بن صغير في الانضمام إلى المنتخب المغربي الأول، جدلا كبيرا في الوسط الكروي الفرنسي، خاصة وأن عدداً من نجوم كرة القدم الفرنسية، تحسروا على ضياع فرصة ضم موهبة من حجم مهاجم موناكو إلى صفوف الديكة».

المصدر: جريدة الأخبار

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً