الجماهير الجزائرية توجه رسالة لوليد الركراكي في التفاصيل،

تفاعلت الجماهير الجزائرية مع غضب الجماهير المغربية من الأداء الباهت للمنتخب المغربي بعد ظهوره المشرف في مونديال قطر 2022.

ووجهت رسائل عاجلة لفوزي لقجع، رئيس جامعة الكرة المغربية، تدعو إلى إقالة المدرب وليد الركراكي.

وتخشى الجماهير الجزائرية أن يقع المنتخب المغربي في نفس المأزق الذي وقع فيه المنتخب الجزائري، حيث ظل الأخير يعيش على لقب كأس إفريقيا الذي أحرزه مع المدرب جمال بلماضي دون تحقيق أي إنجازات أخرى.

وطالب أحد الجزائريين في تعليقه على سخط الجماهير المغربية بتغيير الركراكي في هذه الفترة الإيجابية لضمان الاستمرارية، مستشهداً بتجربة بلماضي مع المنتخب الجزائري.

ويبدو أن سيناريو المنتخب الجزائري يتكرر مع المنتخب المغربي، حيث يتغنى مسؤولو الكرة المغربية بإنجاز رابع العالم منذ 2022، بينما يتأكد يوما بعد يوم أن المنتخب بحاجة إلى دفعة جديدة ومدرب بخطط جديدة.

وأكد بعض اللاعبين، مثل عز الدين أوناحي، أن الخطط التي يلعب بها المنتخب أصبحت مكشوفة، وهو ما اعترف به الركراكي أيضاً، مطالباً الجماهير بالصبر والدعم.

لكن المنافسات الدولية والقارية تقترب بشكل أسرع مما يتصوره الركراكي وفوزي لقجع.

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. لا عجب من كان بالأمس يحتفل لخسارة المغرب أن يقدم النصيحة. والله اكنس باب منزلك أولاً.
    لماذا المقابلات الودية؟ للاستفادة منها (عموتة مثالا على موارد مع الأردن)
    فريقنا جيد كأفراد،،لكن ينقصه شيئان: الانسجام بين المكونات الجديدة ومهاجم هداف يقتحم الدفاع اقتحاما من أجل التسجيل وإرباك الخصم واصطياد الأخطاء في مربعهم.
    أتركوا المدرب يعمل والله ولي التوفيق.

  2. هاذ المقابلات كيكتاشفو بها اللاعبين و يوظفو كل واحد فالمكان المناسب و كيشوفو بها التاكتيك المناسب و تكون فيها تغييرات كتيرة … المدرب ما كيلعبش اكثر على النتيجة… و الجمهور مكيعرفش اللغة ..خاصو يغلب و صافي … الفرص كلها كانت ديال المغربة و الاستحواذ كان اكثر من 70% … الهدف يقد يجي يقدر ما يجيش …

  3. ,وما دخل جماهير الكراغلة في كرغليستان الشرقية بحضيرة فرنسا في التفاعل مع المدرب الوطني المغربي وليد الركراكي بعدما شاهدناهم يطلبون له المشاكل مع الجامعة الملكية والاعبين قبل بداية الكان في الكوديفوار وبعد الاحتفال بالعزيمة امام فرنسا في مونديال قطر والعزيمة مع جنوب افريقيا حيث خرج الآلاف من الجماهير تحتفل بخسارة للمنتخب الوطني المغربي والمدرب الركراكي والان لم تجد صحافة الصرف الصحي اي موضوع تتكلم عليه فقط نشر جماهير تكن المغرب والمنتخب المغربي والمدرب الركراكي والجامعة الملكية المغربية لكرة القدم كل الكره والحقد والحسد اتجاه المملكة المغربية والشعب المغربي من الأفضل نشر اخبار اخرى عوض للكلام والدخول في مثل هذه الاشياء لا لا تعنينا أصلا في اي سيء

اترك تعليقاً