أكد لاعبو المنتخب المغربي لأقل من 17 سنة، جاهزيتهم لمواجهة المنتخب المالي، برسم دور ربع نهائي كأس العالم “إندونيسيا 2023”.

وقال اسماعيل بختي، قائد الأشبال، في تصريح صحفي: “منذ أن أنهينا مواجهة إيران، بدأنا في التحضير لملاقاة مالي، ونحاول استعادة لياقتنا البدنية لنكون في أتم الجاهزية للمباراة القادمة”.

وأضاف: “المجموعة تسير نحو مسار جيد، ونتمنى أن نُواصل على هذا المنوال، وأشكر اللاعبين على مجهوداتهم المبذولة في جميع المباريات، وبالطبع مواجهة مالي ستكون صعبة، ونتمنى تحقيق نتيجة إيجابية. سندرس نقاط القوة والضعف للمنتخب المالي، وسنحاول تسيير المقابلة بشكل كامل”.

من جهته، أوضح نسيم عزوزي، لاعب المنتخب المغربي: “نحن نعلم جيدا مدى صعوبة المنتخب المالي، لقد لعبنا معا في ‘الكان’ والمباراة أمامه لن تكون بالسهلة، إنه فريق جيد للغاية، ويلعبون بطريقة جيدة معا، لكن نحن المغرب، ولا نخاف من أي فريق، وسنفعل كل ما في وسعنا للفوز في المقابلة”.

وأضاف: “الأجواء مثالية، والمجموعة تستعد لهذه المباراة بتركيز كبير، لنواصل كتابة قصتنا في المونديال، نعم هناك فرق مختلفة، ونحن نثق في المدرب، فهو يعرف جيدا ما يفعله”.

ويواجه المنتخب الوطني نظيره المالي، يوم السبت القادم، على أرضية ملعب “ماناهان”، في تمام الساعة الواحدة ظهرا (13:00 غرينيتش+1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً