باتت أقمصة نهضة بركان، مطلوبة في العديد من المدن المغربية، مباشرة بعد فضيحة احتجاز لاعبي الفريق، وسحب أقمصتهم بسبب تضمنها لخريطة المغرب كاملة.

قميص نهضة بركان، أصبح ماركة مسجلة في العديد من المتاجر بالأحياء الشعبية، سواء ببركان أو خارجها، إذ أن خريطة المغرب كاملة من طنجة للكويرة زينتُه وجعلته من بين مصف أشهر الأقمصة في افريقيا دون عناء ولا كلل.

السلطات الجزائرية خدمت الكرة المغربية وهم لا يشعرون، وبرهنت للجميع أنها تخلط السياسة بالرياضة ولا تحترم القانون بل تعتبره مجرد حبر على ورق.

الآن قميص الفريق مطلوب في المغرب وعموم أفريقيا بل هناك تقارير تؤكد أنه بات مطلوبا في الجزائر أيضا.

المقالات الأكثر قراءة

6 تعليقات

  1. مغربي حر on

    يقول المثل لي دار راسه في النخالة ينقبه الدجاج ،وهذا ما يقع لنظام كابرانات غبي لا يعرف شيءا عن الرياضة وكل شيء عنده سياسي ،فأنا مغربي واقسم انني لم أكن اعير اي اهتمام للزي الرياضي لنهضة بركان وأما الان أصبحت اعرفه جيدا والفضل يعود لتفكير حضيرة الحيوانات التي يحكمها ذلك النظام الذي يعتبر اغبى نظام في العالم باسره

  2. La carte de notre pays doit être représenter sur
    tous les maillots des équipes de nos clubs nationaux de football et sur tous les equipements sportifs des autres sports

  3. Mais en se fou nous plus pourquoi maroc pas rentrer avec drapeau come ça coupe de monde ou coupe Afrique plus font faire quoi c’est Algérie aussi a fait maillot il ya moitié maroc et moitie rif et moitie sahara gharbia

  4. Jai besoin cette maillot pour le mettre au toilette voila pour nettoyer les toilettes est aussi nettoyer le sol

  5. نظام الكبرنات قاموا بإشهار مجاني ليس لقميص بركان فقط،بل قاموا بإشهار مجاني لشركة الشاي الدحميس،فشكرا لنظام الكراغلة.كما قاموا بالاشهار لخريطة المغرب بصحرائه وان كانت منقوصة من صحرائه الشرقية.فنظام الكبرنات صرف 1000مليار دولار،من أجل الوصول إلى المحيط الاطلسي،عبر البوليزاريو.لكن نسي أن الصحراء في مغربها منذ 1975،والمغرب في صحرائه إلى أن يرث الله الأرض ومن عليها./.

اترك تعليقاً