قررت إدارة فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، تقديم شكوى رسمية ضد نادي سيمبا التنزاني، بعد المضايقات التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر قبل المباراة التي ستجمعهما يوم الثلاثاء المقبل، لحساب الجولة الرابعة من دور مجموعات دوري أبطال إفريقيا.

وكشف مصدر مسؤول في الوداد، أن إدارة فريقه تفاجأت لسوء المعاملة التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر في العاصمة التنزانية دار السلام.

وأوضح المصدر أن مسؤولي الوداد حرصوا على توفير كل الظروف الجيدة والمواتية للفريق التنزاني، خلال المواجهة التي جمعتهما الأسبوع الماضي، بالرغم أن الفريق الأحمر لعب المباراة بعيدا عن قواعده، ولعب بمدينة مراكش.

وشدد المصدر ذاته، أن الوداد الرياضي أوفى بكل التزاماته الرياضية والأخلاقية اتجاه فريق سيمبا في مدينة مراكش، غير أن بعثة فريقه لم تلق المعاملة بالمثل في دار السلام.

وأوضح المصدر أن مسؤولي سيمبا عمدوا إلى وضع مجموعة من العراقيل في وجه مسؤولي الوداد وعدم تمكينهم من كراء ملعب خاص يتدرب فيه لاعبوه، استعدادا للمواجهة بينهما يوم الثلاثاء المقبل.

وأضاف المصدر أن الوداد سيبلغ مندوب المباراة بكل الأحداث والتصرفات اللارياضية، التي تعرض لها منذ وصوله إلى تنزانيا، مؤكدا أن هذه التصرفات تسىء لسمعة الكرة الأفريقية.

وطالبت إدارة الوداد الرياضي من الاتحاد الأفريقي لكرة القدم (كاف)، فتح تحقيق في التصرفات اللارياضية التي تعرضت لها بعثة الفريق الأحمر، واتخاذ الإجراءات اللازمة ضد مسؤولي نادي سيمبا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً