عبرت عارضة الأزياء المغربية فاتي جمالي عن ندمها الشديد بسبب نشرها مقاطع فيديو تحدثت من خلالها عن خلافها مع النجم المغربي حكيم زياش خلال تواجدهما بتركيا.

وقالت جمالي في مقطع فيديو مباشر على موقع “تيك توك” إنها لم تكن تقصد الإساءة إلى زياش، وأن رد فعلها الذي أثار جدلا واسعا، كان بسبب الطريقة التي تعامل بها معها “زياش”.

وأوضحت جمالي أن محاولة تواصلها مع زياش مردها الأساسي تقديرها للاعب الذي بصم رفقة زملائه في المنتخب الوطني على مستويات عالية شرفت كرة القدم المغربية.

وأضافت جمالي أنها تحترم زياش كلاعب وكإنسان، وأنها تأسف بشدة لكل ما حصل.

في مقابل ذلك، وجهت “جمالي” رسالة نارية إلى كل من انتقد سلوكها، رافضة حملة التنمر التي استهدفتها، حيث نشرت “ستوري” عبر حسابها الخاص على انستغرام، أكدت من خلاله أنه: “الميزوجونية لي وصل ليها المجتمع المغربي خطيرة ولا تبشر بالخير”.

من تكون فاتي جمالي

فاتي جمالي هي فنانة مغربية متعددة المواهب، اشتهرت كعارضة أزياء وممثلة ومقدمة برامج. ولدت في مدينة الدار البيضاء عام 1988، وهي من أصول أمازيغية.

بداية مسيرتها الفنية

بدأت فاتي جمالي مسيرتها الفنية في سن السادسة عشرة،  وفق تعريف “wikipedia“، حيث شاركت في مسابقة ملكة جمال المغرب، وفازت باللقب. ثم شاركت في العديد من مسابقات الجمال الدولية، وحصلت على العديد من الألقاب، منها ملكة جمال أفريقيا 2013، وملكة جمال العالم 2013، وملكة جمال العرب 2014.

مشوارها في التمثيل

بالإضافة إلى مسيرتها الناجحة في مجال عرض الأزياء، شاركت فاتي جمالي أيضًا في العديد من الأعمال الفنية، منها مسلسل “سوحليفة” عام 2017، ومسلسل “السر المدفون” عام 2020. كما شاركت في تقديم برنامج المقالب “رامز بيلعب بالنار” عام 2016.

نجاحاتها الفنية

حققت فاتي جمالي نجاحًا كبيرًا في مسيرتها الفنية، وأصبحت من أشهر الفنانات المغربيات.

كما فازت بالعديد من الجوائز الفنية، منها جائزة أفضل ممثلة في مهرجان تطوان السينمائي الدولي عام 2022.

الآفاق المستقبلية

تطمح فاتي جمالي إلى مواصلة مسيرتها الفنية الناجحة، وتقديم المزيد من الأعمال الفنية التي تترك بصمة في تاريخ السينما والتلفزيون المغربي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً