بسبب رياض محرز.. الجزائر تتعرض ل”مؤامرة كبيرة”..! في التفاصيل،

أكد اللاعب الجزائري السابق، لخضر بلومي، أن بلاده تتعرض لمؤامرة كبيرة من طرف الاتحاد الإفريقي لكرة القدم (الكاف)، بعد استبعاد رياض محرز من القائمة النهائية المرشحة للفوز بالكرة الذهبية الأفريقية.

وفي حوار أجراه مع صحيفة “العربي الجديد”، قال بلومي: “أنا مصدوم لاستبعاد قائد المنتخب الجزائري رياض محرز، عن القائمة المختصرة للاعبين المرشحين للفوز بالكرة الذهبية الأفريقية”.

وأضاف: “لا يعقل أن تُسقط اسم لاعب حصد ثلاثة ألقاب تاريخية الموسم الماضي، مع ناد عملاق بحجم مانشستر سيتي، بل أكثر من ذلك كان مؤثراً في أغلب المباريات”.

واعتبر بلومي، بأن فريق اتحاد العاصمة الجزائري، تعرض هو الآخر للظلم، بعدما أُسقط من المنافسة على جائزة أفضل نادٍ في أفريقيا، قائلا: “أنا مستغرب ولا يمكنني معرفة المعايير التي جرى الاحتكام إليها، لاستبعاد الاتحاد الفائز بلقبين، من بينهما كأس السوبر على حساب بطل عصبة الأبطال، الأهلي المصري“.

وشدّد المُتحدث ذاته، على أن الجزائر تتعرض لمؤامرة من داخل “الكاف”، مُعلقا: “أتفق مع من يقول إن هناك مؤامرة تحاك ضد الجزائر، في أروقة الاتحاد الأفريقي لكرة القدم، وهذا ليس بجديد، فالمنتخب الجزائري مستهدف منذ فترة”.

وكان وليد صادي، رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم، قد أعلن غيابه عن حفل توزيع جوائز “الكاف” المقرر غدا الإثنين، بمدينة مراكش، مؤكدا غياب جميع الجزائريين عن هذه التظاهرة، بعد استبعاد محرز من القائمة النهائية المرشحة لنيل الكرة الذهبية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً