ترقب اجتماع عاجل من “الكاف” بسبب أحداث مباراة بركان أبو سليم الليبي في التفاصيل،

تشهد الساحة الرياضية الأفريقية حالة من الجدل والغضب، بعد أحداث مباراة إياب ربع نهائي كأس الكونفدرالية الأفريقية بين نهضة بركان المغربي وأبو سليم الليبي، والتي جرت مساء أول أمس الأحد.

وتواصلت خلال الساعات الأخيرة الاتصالات بين مسؤولي الاتحاد الأفريقي لكرة القدم “الكاف” لعقد اجتماع عاجل للجنة الانضباط، لبحث الأحداث التي شهدتها المباراة، والتي تمثلت في اقتحام لاعبين من على دكة البدلاء لأرض الملعب، واعتداء من اللاعب حسام العباني مهاجم أبو سليم الليبي على حكم اللقاء محمد معروف.

حضور مراقب “الكاف” و تقارير رسمية:

كان البنيني آلان أدجوي رئيس لجنة الحكام بالاتحاد الأفريقي لكرة القدم، حاضرا في المباراة بصفته مراقبًا لطاقم تحكيم المباراة.

وكتب آلان أدجوي تقريرا كاملا عن الأحداث التي شهدتها المباراة، بالإضافة إلى ذكره أن احتساب الوقت بدل الضائع جاء من خلال احتساب الوقت عن طريق غرفة تقنية الفيديو.

وتلقت لجنة الانضباط تقرير الحكم المصري محمد معروف، والذي دون كافة تفاصيل اللقاء من حصول 7 لاعبين علي إنذارات، بالإضافة إلى حالتي طردي.

تأهل نهضة بركان وسط جدل:

نجح “الفريق البرتقالي” في التأهل إلى نصف النهائي، بعد فوزه مساء أول أمس الأحد، إيابا على أبو سليم الليبي (3-2)، علما أن موقعة الذهاب إنتهت بالتعادل السلبي (0-0).

توقعات بعقوبات قاسية:

يتوقع أن تصدر لجنة الانضباط عقوبات قاسية بحق كل من شارك في أحداث الشغب، من لاعبين وإداريين، وذلك للحفاظ على هيبة اللعبة وصورة كرة القدم الأفريقية.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً