Analkhabar
جريدة إلكترونية مغربية - تهتم بأخبار المغرب والعالم

مادة إعلانية

تصريح ذكي من عموتة اتجاه المنتخب الجزائري

أنا الخبر ـ متابعة 

يواجه المنتخب الوطني المغربي الرديف نظيره الجزائري، غدا السبت، بداية من الساعة الثامنة مساء، على أرضية ملعب الثمامة، في ربع نهائي كأس العرب فيفا قطر 2021.

مادة إعلانية

وفي هذا الصدد، قال الحسين عموتة، مدرب المنتخب الوطني المغربي الرديف، في المؤتمر الصحفي، الذي يسبق المباراة، إن الديربي المغاربي بين الطرفين “المغرب والجزائر”، سيحسمه الفريق، الذي سيكون أكثر تركيزا في اللقاء، مشيرا إلى أن مثل هذه المباريات تحسمها جزئيات صغيرة.

وأضاف عموتة وفق “اليوم 24″، أن المنتخب حضر للمباراة كما ينبغي ولكل السيناريوهات الممكنة، موضحا أن الهدف الأول للنخبة الوطنية هو العودة بالتتويج باللقب العربي.

وواصل عموتة تصريحه، بأنه يقدر الخصم “الجزائر”، لأنه يستحق ذلك، وكونه أظهر مقومات المنتخب القوي، مؤكدا في المقابل أن اللاعبين، واثقون في أنفسهم، بغية تحقيق نتيجة إيجابية، والانتصار في اللقاء.

وبخصوص الضغط، الذي يسبق المباراة، أكد عموتة أنه شيء عادي جدا، موضحا بأن الأهم هو أن يكون اللاعبون في تركيز عال، خصوصا من الجانب التقني، والكروي.

وعن ترشيح المنتخب الوطني المغربي للظفر باللقب، قال عموتة إنه لا يتابع كثيرا القيل، والقال حول الموضوع، مؤكدا أن المنتخب الجزائري مرشح بدوره للمنافسة على البطولة كما هو الحال لباقي المنتخبات.

آخر الأخبار سياسة اقتصاد رياضة طقس وبيئة أنشظة ملكية سلطة ومجتمع خارج الحدود حوادث فن ومشاهير مختارات منوعات
الرئيسية أخبار عاجلة الشاشة مباريات