أنا الخبر | Analkhabar

في خرجة غريبة للفنان عادل الميلودي بعد اعتقال زوجته إيمان بسبب واقعة الاعتداء على الشرطة، قال بأن “مراتي قالت ليا خليني نرتاح فالحبس شويا” وهو التصريح الذي أثار رواد مواقع التواصل الإجتماعي.

وكانت النيابة العامة بالمحكمة الابتدائية للقنيطرة قد قررت متابعة زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي في حالة اعتقال، وأمرت بإيداعها السجن المركزي للقنيطرة.

وفي مقابل ذلك، قررت النيابة العامة متابعت ابن الفنان المذكور في حالة سراح بكفالة مالية محددة في 10 آلاف درهم.وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات قد توصلت مساء يوم الإثنين فاتح غشت الجاري بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر.

وتبعا لذلك، قامت عناصر الشرطة بتدخل أمني يهدف إلى توقيف المعني بالأمر، والذي يكون ابن الفنان الشعبي عادل الميلودي، إلا أنه أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة.

وإلى جانب ذلك، قامت والدة المعني بالأمر بالالتحاق به، حيث عمدت إلى عرقلة عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع فيديو منشور على مواقع التواصل الاجتماعي.

هذا، وقامت عناصر الشرطة بضبط نجل الميلودي وكذا والدته،  وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا، ثم تقرر الاحتفاظ بهما تحت تدبير الحراسة النظرية للكشف عن جميع الأفعال الإجرامية المنسوبة إليهما، قبل أن يتم تقديمهما أمام العدالة.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً