حفيظ دراجي يتهم المغرب والكاف بإضعاف الكرة الإفريقية ويتمنى إلغاء “كان 2025” في التفاصيل،

بحقد كبير، وبُغضٍ غير مسبوق، وجه المعلق الجزائري “المثير للجدل” حفيظ دراجي، انتقادات خطيرة واتهامات غير مسبوقة للمغرب والكاف بخصوص كأس الأمم الإفريقية “كان” 2025 المقرر تنظيمها بالمغرب.

واتهم المعلق الجزائري الذي سيحال على التقاعد، بتعمد المغرب لخلق حالة من الاسنداد رفقة الكاف، وبالتالي تعليق هذه المسابقة بحسبه.

وقال دراجي “‏بين التأكيد على تنظيم كأس أمم افريقيا بين يوليو وأغسطس 2025، أو تأجيلها الى يناير 2026، يبقى تعليق البطولة الافريقية واردا في ظل الانسداد الحاصل الذي يؤكد تراجع قوة الاتحاد الافريقي وقيمة الكرة الافريقية”

وهذه ليست المرة الأولى أو الأخيرة التي يحاول فيها دراجي، تبخيس كل ما هو مغربي، حيث ما لا يعمله العجوز المدلل لنظام “سعيد شنقريحة” أن المغرب تجاوز دولته بسنوات على جميع المستويات بما فيها البنيات التحتية والخطوط السككية والأمن والرياضة، الأمر الذي لا تحظى به الجزائر.

7 تعليقات

  1. هذا الذي اسمه الدراجة .. ليست دراجة هوائية ولا دراجة نارية. يستفيد منها الإنسان.. انه دراجة تمشي ببنزين ملوث اسمه بنزين الكابرانات الجنيرالات الجزائريين..

  2. العزاوي مولاي الصادق on

    كل ما يمكنني قوله لهذا الخبيث اتق الله في رأسك المغرب صعيب عليك ياذبابة الكابرانات لولا بيين سبورت لما عرفك احد و نحن نعرف الطريقة التي تم اختيارك كمعلق بها رغم ضعفك في جميع متطلبات معلق رياضي الله يعطيك المسخ

  3. أبو ندى on

    متى كانت البطولات الأفريقية افضل حالا مما هي عليه اليوم…يبدو أنه مصاب بأفة الزهايمر…!! النهيق والنعيق من سيماته فلا عجب !!

  4. ممكن احسن قرار تتخده السلطات المغربية في حقه .هو منعه من الدخول التراب الوطني المغربي باي شكل من الاشكال مادام يكره المغd

  5. طريس علي on

    الدراجي أو الطعارجي هو بندير وبوق النظام البوخروبي وورثة حكمه جنرلات كبرنات فرنسا لقد تم حقنه بدم الشقي خنزالريحة البوال على سراوله الذي يحمل فيروس المغرب العدو الكلاسيكي

اترك تعليقاً