أنا الخبــر – متابعة

أبلغ وحيد خليلوزيش، مدرب منتخب المغرب، لاعبي الأسود، عدم رضاه عن الكيفية التي أضاعوا خلالها فرصًا سهلة أمام جزر القمر، في المباراة التي انتهت بفوزهم (2-0)، خلال اجتماعه بهم في مقر إقامة الأسود.

وكان خليلوزيتش منفعلاً للغاية، ولم يقبل إضاعة اللاعبين الكثير من الفريق، ومن بينهم المدافعون أشرف حكيمي، ونايف أكرد، وآدم ماسينا”.

وأشارت مصادر متطابقة، إلى أنَّ غضب خليلوزيش كان سببه، هو أنَّه كان يود إنهاء المباراة مبكرًا كي يجري تغييرات كثيرة، ويُجرِّب عناصر إضافية، وأكد للاعبين أنه لن يقبل منهم هذا التهاون مرة أخرى.

وأضافت “تحدث خلـيلوزيش مع مسجل الهدف الأول سليم أملاح، وأثنى عليه وكرر أمامه ما قاله بالمؤتمر الصحفي الذي أعقب المباراة بقوله (أنت لاعب ممتاز تملك مهارات كبيرة وقوة بدنية، لكنك لست مارادونا كي تصر على القيام ببعض الحركات التي حرمتك من تسجل أهداف إضافية)”.

وأكد وحيد لأملاح، أنه لا يزال يرتكب بعض الهفوات التي لم تساعده ولم تساعد المجموعة كي تنهي المباراة بحصة أكبر، وطالبه بتصحيح هذه الأمور مستقبلاً”.

يذكر أن خليلوزيتش، معروف عنه مواقفه الصارمة مع لاعبيه ومصارحته لهم حتى بعيوبهم مثل فعل سابقا مع لاعبي الدوري المغربي عندما قال عنهم، إنهم يمارسون فعلا رياضة أخرى غير كرة القدم”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً