شن الداعية رضوان عبد السلام، هجوما لاذعا على الفنانة المغربية فاتي جمالي، بسبب تصريحاتها الأخيرة حول تعامل اللاعب الدولي المغربي حكيم زياش معها بطريقة سيئة في دبي.

ووصف  رضوان عبد السلام “جمالي”، عبر خاصية “ستوري” على الأنستاغرام، بأنها “فاشلة فالتمثيل والغنا وعرض الأزياء والإعلام وفكولشي”، مضيفا: “مشات تتعنب على زياش وقمعها خارجة كتقول عليه متكبر وفرحانة أنها جاوباتو بالسبان”.

وتابع عبد السلام: “نتي يا المسطية ما عارفاشي أن زياش كيضحك مع ماماه فقط”، متسائلا: “اش وصلك عندو وشنو باغية منو اذا بغيتي تتعنب سیر قصد نیمار”.

وأضاف رضوان عبد السلام: “عاد زايداها كتكلم بالفرونسي زعما شوفوني راني واصلة”، مضيفا: “ياك نتي مغربية وكتخاطب المغاربة والفرنسية علاش أبنت الناس”.

وتأتي هذه التصريحات من عبد السلام في أعقاب تصريحات جمالي التي اتهمت فيها زياش بالكبرياء والاستهزاء بها في دبي.

وقد أثارت تصريحات جمالي جدلا واسعا على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث اعتبرها البعض محاولة منها للفت الأنظار، فيما اعتبرها آخرون أنها قد تكون صحيحة.

وإلى حدود كتابة هذه السطور، لم يصدر أي تعليق من حكيم زياش حول هذه القضية.

وقد استغرب الجمهور تصريحات جمالي، وشكك في صحتها، خاصة وأن زياش معروف بشخصيته المتواضعة وحرصه على التواصل مع معجبيه.

وأعاد نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي نشر فيديوهات وصور لحكيم زياش رفقة معجبيه المغاربة والأجانب، في خطوة منهم لتكذيب كل الادعاءات التي جاءت بها فاتي جمالي، مؤكدين أنها لم تروي القصة بأكملها.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً