في أولى ردود الفعل بعد تعادل المنتخب المغربي ونظيره الكونغو الديمقراطية بهدف لمثله، قال القائد رومان سايس ” أولا أنا لا أفهم أن تلعب مباراة كرة القدم في توقيت من هذا.. تحت حرارة مثل هاته.. نعرف أن هناك حقوق تلفزية وغير ذلك.. لكن يجب أن نفكر أيضا في صحة الاعبين.. بكل صراحة قد يكون اللعب تحت هذه الأجواء أمر خطير.. بدون هؤلاء اللاعبون لن تكون هناك كرة قدم ولن يكون هناك حقوق ومشاهدة مباراة على تلفاز.. يجب أن تهتم باللاعبين أولا يجب أن نهنئ كل المنتخبات التي لعبت مباراياتها في هذا التوقيت.. الأمر ليس سهلا بالمرة صدقوني”.

وتابع سايس قائلا ” المبارة كانت جيدة لكلا الفرقين.. نحن استطعنا التسجيل في بداية المواجهة.. لكن مع مرور الوقت لمنكن جيدين بما فيه الكفاية.. هم استغلوا ذلك وسجلوا علينا هدف التعادل.. أعتبر نتيجة المباراة منطقية وما وقع اليوم أمام الكونغو الديمقراطية، سيجعلنا نضع أرجلنا على الأرض.. نعود ونراجع أنفسنا”.

وعن المواجهة القادمة والأخيرة في دورة المجموعات والتي ستجنع المنتخب المغربي مع زامبيا قال رومان سايس “بالطبع سنبحث عن الفوز في هذه المواجهة.. هي مباراة تأكيد الترشح للدور الثاني.. هذه هي كرة القدم ليس كل شيئ سهل.. هناك صعوبات في بعض الأحيان لكن يجب مواجهتها ومحاولة التغلب عليها”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً