في بث مباشر على تطبيق “كيك”، ردت زهيرة دياز، شقيقة نجم ريال مدريد ذو الأصول المغربية إبراهيم دياز، على الأنباء المتداولة حول توقيعه عقدًا مع مدينة مراكش.

ونفت زهيرة صحة هذه الشائعات، قائلة: “دع الناس تتحدث كيفما أرادت. لقد قالوا قبل مدة قليلة أنني قمت بحفل زفاف هناك في المغرب (تضحك)”.

وأوضحت زهيرة أن شقيقها كان واضحًا دائمًا بحلمه في اللعب لإسبانيا، مضيفة: “لدينا صورة تجمعني معه ونحن صغار مرتدين قميص إسبانيا بكل فخر”.

وعن تهميش إبراهيم دياز في المنتخب الإسباني، قالت زهيرة: “لا أنا ولا ابراهيم ولا الجماهير الإسبانية تعرف لماذا يتعرض لكل هذا التهميش حتى عندما كان يقدم أفضل أدائه. أتذكر أنه دخل في نوبة بكاء عندما تم إسقاطه من قائمة المنتخب الإسباني في أولمبياد طوكيو”.

وأكدت زهيرة أن إبراهيم دياز لم يتخذ قرارًا بشأن مستقبله الدولي بعد، قائلة: “على حد علمي أن ابراهيم لم يقرر بعد، لكن أعرف أخي جيدًا أنه شخص عاطفي جدًا، ومتأكدة أنه سيتخذ قراره بناء على عاطفته. لقد ذهبنا مؤخرًا إلى المغرب، إنه بلد جميل وشعب ودود للغاية. لقد أعجبني للغاية وسأتطلع إلى زيارته في كل مرة تتاح لي الفرصة. يجب أن تذهب إلى مراكش، إنها ساحرة”.

وختمت زهيرة حديثها بالقول: “لدينا جذور مغربية نعتز بها، وفي حال اختار ابراهيم المغرب فلأنه مغربي أيضًا. هل ابراهيم سيختار إسبانيا أو المغرب؟ لا أعلم صراحة، لم أتحدث معه منذ مدة، لكن كما قلت هو شخص عاطفي، وإذا كان نفس ابراهيم الذي أعرفه سيختار إسبانيا (تضحك). لكن إذا اختار المغرب فسيبقى إسبانيًا إلى الأبد وهذا لن ينكره أحد”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً