أنا الخبر | Analkhabar

أعلن صندوق الإيداع والتدبير، صرف معاشات التقاعد وإيرادات صناديق التضامن والإعانات، بصفة استثنائية قبل حلول عيد الأضحى لسنة 2023.

وجاء في بلاغ بهذا الخصوص “أعلن صندوق الإيداع والتدبير، عبر قطاع الادخار والاحتياط، المسير للصندوق الوطني للتقاعد والتأمين والنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، أن أداء المعاشات الشهرية للتقاعد وإيرادات صناديق التضامن والإعانات المتعلقة بدورة فاتح يوليوز 2023 سيتم بشكل مسبق بمناسبة عيد الأضحى المبارك وذلك ابتداء من يوم 20 يونيو 2023”.

المقالات الأكثر قراءة

12 تعليق

  1. احمد افريد on

    رواتب التقاعد تؤدي في العشرين من كل شهر…. وعن اية مبادرة تتحدث. حبذا لو كانت يوم السدس عشر حينيذ ستكون بشري سارة وخبر مهم.

  2. من العنوان ظننت انهم ربما رقوا لحال المتقاعدين وقرر ا اعطائهم ثمن الأضحية ،نظرا لما قدمت هذه الشريحة الى المجتمع من خدمات افنوا خلالها زهرة شبابهم.ولكن مثل هذه الهدايا تعطى لكروش لحرام المنافقين . اما في اوروبا الموظف يتقاضى راتبا يضمن له العيش الكريم وايضا يتقاضى معاشا يمكن من شراء كلما ما يحتاج .لهذا نطلب الله جل وعلا ان يبعث لنا من يعطينا جميع حقوقنا .انه ولي ذلك وقادر عليه.

  3. صراحة تمنيت لو كانت شي زيادة بمناسبة عيد الأضحى وخصوصا اللي كياخد 660 درهم فالشهر مثلا انا أرملة منذ 19 سنة واو ل عام اعجز عن شراء كبش العيد ولدي لولد وبنت شباب ولكن ماباليد حيلة

  4. الطنز العكري هدا اودي حمدالله على الموت دبا تخلصو غا ديرو ماعليكم ان الله يمهل ولا يهمل

اترك تعليقاً