أنا الخبر

أكد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، طموح المغرب لتنظيم أفضل كأس أمم أفريقية في تاريخ القارة، وتحقيق لقب عالمي في أحد الأصناف الكروية.

وقال  فوزي لقجع في كلمته خلال الجمع العام للجامعة: “لا بد من رفع إيقاع عملنا، ويجب أن ننأى جميعا عن كل ما يسيء لكرة القدم ولمنظومتنا الكروية، إيمانا منا أن مسؤوليتنا تتعدى النتائج التي تحققها فرقنا نهاية كل أسبوع، وتتجاوزها إلى العالمية لأنكم أنتم المسؤولون عن إنجاح مشروع ملكي ستعرفه بلادنا سنة 2030”.

وتابع: “قبل الوصول لذلك، بلدنا سيعرف تنظيم مجموعة تظاهرات من بينها كأس أمم أفريقيا للأمم، وعلينا أن نبرهن للعالم أننا قادرون على تنظيم المونديال، وأننا سننظم أحسن كأس أفريقيا عرفته القارة منذ بداية التظاهرة”.

وواصل فوزي لقجع: “علينا أن نوازن بين بلد يسعى لتنظيم المونديال وتظاهرات كبرى بكل نجاح، وبين تطوير حضورنا الكروي قاريا وعالميا. هدفنا هو أن نفوز في يوم من الأيام بكأس عالمية في شق من الأصناف الكروية التي نشرف عليها”.

وأكمل: “طموحنا أن نكرس إنجاز منتخبنا في قطر، وأن نزيد من حضورنا في مختلف الملتقيات الخاصة بالكرة النسوية، وبكل الفئات العمرية وهذه هي مسؤوليتنا الكروية المبنية على تقوية المنتوج وجعل اللاعبين المغاربة في مستوى التحدي خاصة الشباب منهم”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً