عقد السيد فوزي لقجع، رئيس الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم، رئيس لجنة المنتخبات، عدة اجتماعات تقييمية مع الناخب الوطني السيد وليد الركراكي حول مشاركة المنتخب الوطني في نهائيات كأس أمم إفريقيا التي أقيمت في كوت ديفوار.

وتناولت الاجتماعات تقييم مراحل الاستعداد للمنافسة وتحليل النتائج التي توقفت عند دور ثمن النهائي، مما أثار شعوراً بالأسف والحسرة لدى جميع مكونات كرة القدم المغربية.

كما تم الوقوف على مكامن الخلل التي ظهرت في هذه المنافسة، خاصة في المباراة الأخيرة أمام منتخب جنوب إفريقيا.

وأكد السيد فوزي لقجع على ضرورة الاستمرار في العمل وبذل قصارى الجهود لإعطاء المنتخب وكرة القدم المكانة التي تستحقها من أجل إسعاد الجماهير المغربية في المنافسات القادمة، في مقدمتها تصفيات كأس العالم 2026 والاستعداد لنهائيات كأس أمم إفريقيا التي ستستضيفها بلادنا في صيف السنة المقبلة، تجسيداً للرعاية السامية التي يوليها صاحب الجلالة الملك محمد السادس نصر الله لكرة القدم الوطنية.

وبالمناسبة، جددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الثقة في السيد وليد الركراكي لقيادة المرحلة المقبلة، مانحة إياه كل وسائل الدعم والمؤازرة من أجل تحقيق المكانة التي تستحقها كرة القدم الوطنية بصفة عامة والمنتخب الوطني بصفة خاصة.

كما تشكر الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم الجماهير المغربية الوفية للمنتخب الوطني داخل الوطن وخارجه على الروح الوطنية والتضحية الكبيرة التي تحلو بها، خاصة الجماهير التي تحملت عناء السفر إلى كوت ديفوار، داعية إياهم إلى مزيد من الالتفاف والتشجيع للمنتخب الوطني لرفع تحدي كأس إفريقيا 2025 وباقي الاستحقاقات القادمة إن شاء الله.

https://twitter.com/FRMFOFFICIEL/status/1754486305495421071

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً