أنا الخبر | Analkhabar

بعدما انطلقت أولى جلسات محاكمة زوجة الفنان الشعبي عادل الميلودي بالغرفة الجنحية التلبسية بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، في حالة اعتقال، وعلى عكس ما تم تداوله صباح يومه الأربعاء 10 غشت بخصوص صدور حكم في حقها، فقد حددت المحكمة الابتدائية تاريخ 18 غشت 2022، كتاريخ لانطلاق المحاكمة، بعد تأخيرها من أجل إعطاء مهلة لإعداد الدفاع.

وتتابع زوجة عادل الميلودي، على خلفية الواقعة التي وثقها فيديو تم تداوله على نطاق واسع عبر شبكات التواصل الاجتماعي، المتعلق بمواجهتها للشرطة ومنعها من إتمام الإجراءات القانونية مع نجلها إثر ارتكابه لمخالفة سير.

وأرجأت هيئة الحكم الملف إلى 18 غشت، حيث تتابع زوجة الميلودي بتهم تتعلق ب”إهانة موظفين عموميين أثناء قيامهم بمهامهم، وممارسة العنف في حقهم”، في الوقت الذي يتابع فيه ابنها في حالة سراح بتهم تتعلق ب”اهانة موظفين عموميين اثناء قيامهم بمهامهم، عدم الامتثال، السير في الاتجاه الممنوع، سياقة مركبة بطريقة تشكل خطرا على باقي مستعملي الطريق”.

وكان وكيل الملك بالمحكمة الابتدائية بالقنيطرة، قد قرر الاربعاء 03 غشت الجاري، متابعة زوجة المغني عادل الميلودي في حالة اعتقال، كما أمر بايداعها سجن العواد، وذلك على خلفية مشادات كلامية مع رجال أمن، بعد توقيف ابنها، جرى توثيقها عبر فيديو متداول على مواقع التواصل الاجتماعي.

وكانت ولاية أمن القنيطرة، قد أفادت في بلاغ لها، بأنها تفاعلت بسرعة وجدية كبيرة، مع مقطع فيديو منشور على صفحات مواقع التواصل الاجتماعي، الأربعاء 03 غشت الجاري، يظهر قيام سيدة (زوجة عادل الميلودي) بعرقلة عناصر الشرطة أثناء إتمام عملية توقيف شخص بالشارع العام، حيث أوضحت الأبحاث والتحريات المنجزة على ضوء هذا الشريط أن الأمر يتعلق بقضية زجرية تعالجها حاليا الشرطة بمدينة القنيطرة.

وكانت عناصر فرقة مكافحة العصابات، يقول بلاغ صادر عن ولاية أمن القنيطرة، قد توصلت مساء يوم الإثنين فاتح غشت الجاري بإشعار من قبل المواطنين حول قيام شخص على متن سيارة مرقمة بالخارج بالسياقة بشكل خطير معرّضا سلامة المارة والسائقين للخطر حيث تم على الفور تنفيذ عملية أمنية مكنت من توقيف المعني بالأمر بعد توقفه وسط مدينة القنيطرة.

وأضاف البلاغ بأنه فور توقيف المعني بالأمر، أبدى مقاومة لفظية وجسدية عنيفة في مواجهة عناصر الشرطة، كما امتنع عن الإدلاء بأية وثيقة ملكية تخص هذه السيارة، فيما التحقت به بعين المكان والدته التي عرقلت عمل عناصر الشرطة وعرضتهم للإهانة المقرونة بالعنف الجسدي والسب والشتم، وهي الأفعال التي جرى توثيقها بمقطع الفيديو المرجعي، قبل أن يتم ضبط الاثنين معا وإحالتهما على دائرة الشرطة المختصة ترابيا.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً