أكد إيسوفو دايو، مدافع منتخب بوركينا فاسو، أن فريقه مصمم على الثأر من منتخب الجزائر في مباراة الجولة الثانية من منافسات المجموعة الرابعة في كأس أمم أفريقيا 2024، التي ستقام غدًا السبت في كوت ديفوار.

وقال دايو في مؤتمر صحفي اليوم الجمعة: “سنقدم كل ما لدينا أمام منتخب الجزائر من أجل شعبنا، وكذا من أجل مشوارنا. الجزائر حرمتنا دائمًا من التأهل والمشاركة في نهائيات كأس العالم، ونحن لم ننسَ هذا الأمر”.

وأضاف: “لا نشعر بأي ضغط، وبالتأكيد نحن جاهزون لمواجهة الجزائر. نعلم أننا سنجد أمامنا مهاجمين أقوياء، لكن هذه مباراتنا (المصيرية)، وسيكون الأمر متعلقًا بما نستطيع تقديمه -نحن اللاعبين- غدًا، وأعتقد أننا جاهزون”.

وسبق لمنتخبي الجزائر وبوركينا فاسو أن تواجها في تصفيات كأس العالم مرتين، الأولى في تصفيات مونديال 2014، والتي فاز بها منتخب الجزائر بمجموع مباراتي الذهاب والإياب، والثانية في تصفيات كأس العالم 2022، والتي تأهل فيها منتخب الجزائر إلى الدور الفاصل قبل أن يُقصي أمام الكاميرون.

جدير بالذكر أن منتخب بوركينا فاسو يحتل صدارة المجموعة الرابعة في “كان” 2024 بـ 3 نقاط بعد تغلبه في الجولة الأولى على منتخب موريتانيا صاحب المرتبة الرابعة والأخيرة بهدف دون رد.

ويحتل منتخب الجزائر  المركز الثاني في نفس المجموعة بنقطة واحدة فقط إثر تعادله 1-1 ضد منتخب أنغولا الذي يقع في نفس المرتبة، ويمتلك نفس العدد من النقاط مع الجزائر.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً