أنا الخبر

أعلن زهير المترجي، لاعب فريق الوداد الرياضي لكرة القدم، عن مغادرته بشكل رسمي للفريق الأحمر، خلال مرحلة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء إعلان المترجي عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي “أنستغرام”، حيث نشر تدوينة كشف من خلالها عن قراره بالانتقال إلى فريق جديد.

وقال المترجي في رسالته: “نهاية مرحلة وبداية أخرى. 14 سنة بمكونات نادي الوداد الرياضي البيضاوي تدرجت فيها بالعديد من الفئات السنية حتى وصلت للفريق الأول، وحققت بفضل الله ثم مساندة الجمهور الكثير من الإنجازات والتتويجات. اليوم شاءت الأقدار أن تكون نهاية حقبة مع النادي الأم، كذلك هي سنة الحياة”.

وأضاف اللاعب قائلا: “ما غاديش يكفيني الشكر فحق جمهور هاد الكيان لي تربيت و كبرت معاه و دوزت معاه فترة زوينة من حياتي. كنتفكر كل لحظة وقفني فيها واحد من الجمهور سواءاً طفل صغير أو شاب أو رجل بلغ من السن و الشيب. ما كانساش دعوات الأمهات. كلها مشاعر كنتفكرها فهاد اللحظة. اغادركم اليوم لاسباب و ظروف فوق استطاعتي و فاقت إرادتي لكن اسم الوداد غادي يبقى في قلبي”.

وبذلك، يكون زهير المترجي قد أنهى مسيرته الطويلة مع الوداد الرياضي، والتي امتدت لـ 14 عاماً، قضاها في مختلف الفئات السنية للفريق، قبل أن يصل للفريق الأول ويحقق معه العديد من الألقاب، أبرزها لقب دوري أبطال أفريقيا مرتين، ولقب كأس الكونفدرالية الأفريقية مرة واحدة، ولقب الدوري المغربي 5 مرات.

ومن المتوقع أن ينتقل المترجي إلى أحد الأندية العربية، حيث يتردد أنه على وشك التوقيع مع فريق المصري البورسعيدي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً