أنا الخبر

قرر مدرب منتخب الغابون، تييري مويوما، طرد نجم الفريق “غويلور كانغا” من المعسكر التدريبي، قبل خوض مباراتين وديتين ضد منتخبي السنغال والكونغو الديمقراطية، وذلك بسبب تسلل عائلته إلى الفندق الذي يقيم فيه اللاعب بشكل غير قانوني.

وكشفت صحيفة “ماركا” الإسبانية، الثلاثاء، أن المدرب تييري مويوما غضب بشدة من تصرف نجمه، الذي لم يحترم اللوائح والقوانين المتبعة في المعسكرات، والتي تمنع تواجد العوائل مع اللاعبين.

محاولة التسلل:

أوضحت الصحيفة أن عائلة غويلور كانغا، ممثلة بشقيقه وزوجته، حاولت الدخول إلى الفندق بشكل غير شرعي، لكن تم اكتشافهم من قبل رجال الأمن، الذين اتصلوا باللاعب وطلبوا منه الحضور إلى مكتب الضابط المناوب.

محاولة الاعتذار:

حاول غويلور كانغا تقديم اعتذاره لضابط الأمن، لكن دون جدوى، حيث تدخل المدرب تييري مويوما شخصياً وأمر بطرد اللاعب من المعسكر، لعدم احترامه القوانين المتعارف عليها.

رسالة المدرب:

وجه المدرب رسالة مباشرة إلى نجمه، قال فيها: “ما فعلته يمثل انحرافاً في السلوك عن العرف الموضوع، من أجل تماسك المجموعة في منتخب الغابون، التي تتوقع أن تكون المعاملة فيها عادلة بين الجميع”.

حزن غويلور كانغا:

عبّر غويلور كانغا عن حزنه الشديد لما حدث، خاصة أنه عاش ظروفاً صعبة في الفترة الماضية، حيث واجه اتهامات بتزوير شهادة ميلاده من قبل الاتحاد الأفريقي لكرة القدم.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً