برز عدد من لاعبي كرة القدم المغاربة في البطولات التي شهدتها نهاية الأسبوع الماضي، حيث أبهر اللاعب الدولي المغربي يوسف النصيري بأداءه المميز مع فريقه إشبيلية في الدورة 27 من الدوري الإسباني “لاليغا”، حيث ساهم بتسجيل هدفين من أصل ثلاثة أهداف، ليقود فريقه للفوز على ريال صوصيداد.

وبهذا الأداء، رفع النصيري رصيده من الأهداف إلى 9 في البطولة هذا الموسم، وتجاوز بذلك عدد الأهداف التي سجلها في الموسم الماضي.

كما أصبح أيضًا الهداف التاريخي للاعبي المغاربة في الدوري الإسباني، متفوقًا على اللاعبين السابقين مثل العربي بنمبارك وعبد الأنطاكي الملقب بـ “مالقا”.

وعلى صعيد آخر، أبدع اللاعب أيوب الكعبي في الدوري اليوناني مع فريقه أولمبياكوس، حيث سجل هدفين آخرين في مرمى فولوس، وبات الكعبي الهداف الأول في البطولة برصيد 14 هدفًا.

بجانبهما، تألق المهاجم طارق تيسودالي مع فريقه لاغنتواز في الدوري البلجيكي، حيث سجل هدفًا في المباراة التي انتهت بفوز فريقه 4-1 على ستاندارد دو لييج، ووصل بذلك لعدد أهدافه العشرة في البطولة.

ومن جهة أخرى، تألق إلياس شاعر مع فريقه كوينز بارك رانجيرز في الدوري الإنجليزي الممتاز، حيث سجل هدفًا ثانيًا على التوالي في مرمى ليستر سيتي، ورفع رصيده إلى 5 أهداف في البطولة.

أما الدولي منير الحدادي، فأبدع أيضًا في الدوري الإسباني مع فريقه لاس بالماس، حيث سجل هدفًا مهمًا في التعادل 3-3 مع خيطافي، وبذلك وصل إلى ثالث أهدافه هذا الموسم في البطولة.

ورغم ذلك، لم يتم اختياره في أي تشكيلة مثالية للأسبوع.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً