نفى الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون أن تكون وجبة العشاء التي حضرها نجم كرة القدم كيليان مبابي في قصر الإليزيه يوم الثلاثاء الماضي فرصة لمناقشة مستقبل اللاعب مع باريس سان جيرمان.

وكان مبابي قد حضر حفل العشاء الذي أقامه إيمانويل ماكرون على شرف أمير دولة قطر “تميم بن حمد آل ثاني“، وسط توقعات بأن يسعى الرئيس الفرنسي إلى إقناع اللاعب بالتراجع عن قرار الرحيل عن صفوف “البي إس جي” في الميركاتو الصيفي القادم.

وعند سؤاله عن تواجد مبابي في حفل العشاء وما إذا كان قد عمل على إقناعه بالبقاء، أجاب ماكرون: “لا، لا، إطلاقاً. لم تكن هناك مناقشات حول هذا الأمر، وأترك ذلك لمسؤولي النادي للقيام به”.

وعن سبب دعوة مبابي للعشاء، قال ماكرون: “كان من الطبيعي أن يكون حاضراً، فهو بطل عظيم، ساعد في إضفاء الحيوية على نهائي كأس العالم في قطر. لقد مرت 7 مواسم على تواجده في باريس سان جيرمان. كل الفرنسيين معجبون بهذا اللاعب، لكن لم تكن هناك أي مناقشات (حول مستقبله)”.

ماكرون يستضيف مبابي وأمير قطر
ماكرون يستضيف مبابي وأمير قطر

وتجدر الإشارة إلى أن جميع الصحف الفرنسية أكدت أن مبابي أخبر مسؤولي باريس سان جيرمان برحيله في نهاية الموسم الجاري، بينما أشارت الصحف الإسبانية إلى أنه وقع فعلاً في كشوفات ريال مدريد.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً