أثار المهاجم الدولي المغربي، عبد الرزاق حمد الله، الجدل بعد تصريحاته المُنتقدة لمدرب المنتخب الوطني، وليد الركراكي، في حوار عبر قناة الإعلامي خالد ياسين على “يوتيوب”.

وفُهم من تصريحات حمد الله أنه سيغيب عن تجمع المنتخب المغربي القادم في شهر يونيو، والذي يتضمن مباراتين رسميتين ضد زامبيا والكونغو ما بين الثالث والعاشر من الشهر.

وفي رد على ذلك، أكد مصدر موثوق أن وليد الركراكي لا يتأثر في اختياراته الفنية بتصريحات اللاعبين أو وكلاء أعمالهم، سواءً في استدعاء أو استبعاد أي لاعب.

وأضاف المصدر أن الركراكي يُركز فقط على الحضور الفني والبدني للاعبين في المباريات.

وأوضح المصدر أن تواجد حمد الله في مباراتي زامبيا والكونغو مرهون بجاهزيته وتألقه مع فريق اتحاد جدة السعودي، وإمكانية الاستفادة منه مقارنة ببقية اللاعبين في نفس مركزه.

وأكد المصدر أيضاً أن الركراكي غير مهتم بالتصريحات، سواءً كانت إيجابية أو سلبية.

وأضاف أن ما يُحزن الركراكي هو أنه منذ نهاية كأس العالم، لم ينتقد أي لاعب اختيارات الركراكي البشرية، بل على العكس، فهو يُصر على منح الجميع فرصةً مع المنتخب المغربي، كما فعل سابقاً مع سفيان رحيمي.

وكان حمد الله قد انتقد وليد الركراكي بشدة، قائلاً: “ألوم على الركراكي إشراكي في شوط واحد فقط بمباريات ما بعد كأس العالم 2022، وكان هذا الشوط أمام الرأس الأخضر الذي يعتبر منتخب قوي ومتميز، واستبدلني بعد نهاية الشوط الأول مباشرة”.

وتابع: “كان الركراكي يستدعيني للمباريات الودية ولا يقوم بإشراكي، فكيف ستحكم عليّ خصوصاً أنني أقوم بدور مهم في اتحاد جدة وأسجل الأهداف؟”.

وختم حمد الله تصريحاته قائلاً: “جميع هدافي ومهاجمي أندية الدوري السعودي يشاركون مع منتخباتهم إلا حمد الله”.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً