أكد الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، رغبة منتخب بلاده في تصدر المجموعة السادسة من بطولة كأس أمم أفريقيا 2023 المقامة حاليا في كوت ديفوار.

وقال الركراكي في تصريحات صحفية قبل مواجهة زامبيا: “نحن سعداء بالتأهل إلى دور الـ16، كنا نرغب في ذلك سريعا، ولكن مباريات الأمس منحتنا التأهل”.

وأضاف: “مباراة الغد ستكون مهمة، من أجل احترام أنفسنا والمسابقة والخصم. لا توجد أعذار مثل المباراة السابقة وعلينا إظهار وجه جميل وأخذ النقاط كاملة لرفع الثقة قبل مواجهة دور الـ16”.

وتابع: “نمتلك نفس العقلية، هذا المسابقة تحتوى على الكثير من المفاجآت، نحن نمتلك أمانا تجاه الإقصاء، كنا غير سعداء بمواجهة الكونغو الديمقراطية، ولكن لعب مباراة في الثانية ظهرا أمر غير منطقي للجميع”.

وأكمل: “لا يمكن انتظار نتيجة منا في الأجواء التي خضنا بها مواجهة الكونغو، وبخصوص التغييرات يمكن أن نراها خصوصا بالنسبة لمن هم مهددون بالغياب”.

واختتم وليد الركراكي حديثه قائلا: “جئنا بمجموعة تضم 27 لاعبا من أجل منح فرصة للجميع. زامبيا فريق سيلعب بروحه من أجل التأهل، ولن تكون مواجهة سهلة، ورأينا المنتخب المصري الذي تأهل في الثواني الأخيرة وغانا التي كانت متأهلة حتى الوقت الضائع”.

ندوة وليد الركراكي

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً