كلف الناخب الوطني وليد الركراكي المعدين البدنيين للمنتخب الوطني إدواردو دومينغيز وصلاح الدين غايدي بإعداد برنامج تدريبي خاص للاعبين الذين ستنتهي البطولات التي يمارسون بها في منتصف ماي القادم.

واضطر الناخب الوطني وليد الركراكي إلى وضع برنامج تدربيبي خاص للاعبين الذين تنتهي البطولات التي يمارسون بها في منتصف ماي القادم للحفاظ على جاهزيتهم قبل موعد المباراتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل برسم الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة إلى كأس العالم التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية وكندا والمكسيك في 2026.

وسيجد كل من أشرف حكيمي وعز الدين أوناحي وأمين حاريث وإلياس بن الصغير وحكيم زياش ونايف أكرد مدافع ويستهام الإنجليزي وبلال الخنوس من جينك البلجيكي وأمين عدلي مهاجم بايرن ليفركوزن ونوصير المزراوي مدافع بايرن ميونيخ الألماني أنفسهم أمام عطالة إجبارية بسبب انتهاء البطولات التي يمارسون بها في منتصف الشهر القادم، قبل أسبوعين على موعد المعسكر الإعدادي للمنتخب الوطني المقرر في ثالث يونيو القادم بمركز محمد السادس بالمعمورة.

وتوقع مصدر مسؤول وفق “الأحداث المغربية” أن يلتحق عدد من لاعبي المنتخب الوطني بالمعسكر الإعدادي للأسود قبل الثالث من يونيو القادم، للحفاظ على لياقتهم البدنية، قبل أن يلتحق بهم اللاعبون الممارسون بإسبانيا وإيطاليا والسعودية إضافة إلى المهدي بنعبيد حارس مرمى الجيش الملكي الذي اعتاد الناخب الوطني وليد الركراكي المناداة عليه ليكون الحارس الثالث للنخبة المغربية.
وحددت الجامعة الملكية المغربية لكرة القدم السابع من يونيو القادم موعدا لاستقبال المنتخب الوطني لنظيره الزامبي بمركب أدرار بأكادير، قبل أن يحل ضيفا على منتخب الكونغو برازافيل في 11 من الشهر ذاته.

وستعرف المباراة ضد زامبيا غياب لاعب الوسط سفيان المرابط لتوقيفه المباراة واحدة من طرف اللجنة التأديبية التابعة للكونفدرالية الإفريقية لكرة القدم بعد طرده ضد جنوب إفريقيا في فبراير الماضي برسم ثمن نهائي كأس إفريقيا للأمم الأخيرة بالكوت ديفوار، إلى جانب سفيان ديون لاعب نيس الفرنسي الذي خضع لعملية جراحية بعد الإصابة التي تعرض لها في دجنبر الماضي والتي حرمته من المشاركة بالكان.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً