وليد الركراكي يتلقى خبرا سيئا بخصوص نجم بالمنتخب المغربي في التفاصيل،

تعرض الدولي المغربي نايف أكرد، مدافع وست هام يونايتد الإنجليزي، لإصابة خلال المباراة التي تجمع فريقه مع ضيفه باير ليفركوزن الألماني، مساء اليوم الخميس، في إياب ربع نهائي الدوري الأوروبي.

وأجبر المدرب الاسكتلندي ديفيد مويس، مدرب وست هام، على إخراج أكرد بعد تعرضه للإصابة في الدقائق الأخيرة من الشوط الأول للمباراة، حيث تم تعويضه بالإيطالي أنجلو أوغبونا.

وتثير إصابة أكرد قلق الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، حيث يستعد المنتخب الوطني “الأسود” لخوض مباراتين حاسمتين ضد زامبيا والكونغو برازافيل، في الجولتين الثالثة والرابعة من التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2026، التي تستضيفها الولايات المتحدة الأمريكية والمكسيك وكندا.

ومن المنتظر أن يُكلف الركراكي طبيب المنتخب الوطني كريستوفر دولوت بالاطمئنان على الحالة الصحية لأكرد، الذي عاد إلى الملاعب مؤخرًا بعد غيابه في الفترة الأخيرة بسبب اختيارات المدرب.

وتُعد إصابة أكرد ضربة موجعة لوست هام، حيث يُعد أحد أهم لاعبي الفريق، وقد لعب دورًا بارزًا في تأهل الفريق إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي.

ويُشار إلى أن أكرد قد تألق في الفترة الماضية مع وست هام، وقدم مستويات مميزة نالت إعجاب الجميع، مما جعله محط أنظار العديد من الأندية الأوروبية الكبرى.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً