وليد الركراكي يستعد لاظهار لاعب جديد للجمهور المغربي في التفاصيل،

أكدت مصادر مطلعة على أن إلياس بن الصغير جناح موناكو الفرنسي لكرة القدم سيكون من بين الأسماء الجديدة التي ستظهر مع الفريق الوطني في فترة التوقف الدولي لشهر مارس الجاري بعد أن حسم اختياره رسميا بالدفاع عن ألوان المغرب بدل فرنسا.

وأوضحت المصادر ذاتها أن الناخب الوطني وليد الركراكي وضع اسم بن الصغير في قائمة المنتخب تحضيرا لوديتي أنغولا وموريتانيا.

وكانت تقارير إعلامية قد أكدت على أن بن الصغير حسم اختياره باللعب لـ الأسود، بعد فترة تردد مشيرة إلى أنه سيشكل إضافة نوعية للمنتخب المغربي.

ويعد لاعب موناكو من المواهب الصاعدة في سماء الكرة الفرنسية، وأحد الأسماء الجديدة التي ستدعم المنتخب الوطني بداية من شهر مارس الجاري إلى جانب سفيان ديوب وآخرون.

إلياس بن صغير
إلياس بن صغير

ومن المرتقب أن تشهد قائمة المنتخب الوطني المناداة على أسماء جديدة في عملية إحلال وتبديل لنفض غبار التواضع في الـ«كان»، مع تسجيل عودة أخرى غابت لفترة ليست بالقصيرة عن «الأسود».

ورجحت مصادر مطلعة أن يكون هناك حضور البعض اللاعبين المحليين المتألقين مع أنديتهم في الآونة الأخيرة خصوصا فرق الطليعة، وخصت بالذكر لاعب الوسط ربيع حريمات.

ويخوض المنتخب الوطني مباراتين وديتين أمام كل من نظيره الأنغولي في 22 مارس المقبل، والموريتاني في 26 من الشهر ذاته، بالملعب الكبير بأكادير. (بيان اليوم)

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً