وضع الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي، اللاعب سفيان رحيمي، مهاجم العين الإماراتي لكرة القدم، ضمن قائمة المنتخب الوطني الأولية الموسعة للاعبين الذين سيتم توجيه الدعوة لهم استعدادا للمشاركة المرتقبة في نهائيات كأس أمم إفريقيا مطلع سنة 2024 المقبلة بالكوت ديفوار.

وبحسب المعلومات التي أوردتها قناة “تيلي سبورت” من مصدر مسؤول بالطاقم التقني للمنتخب الوطني المغربي، فإن وليد الركراكي يضع رحيمي ضمن أبرز اهتماماته بعدما اقتنع بشكل كبير بالمؤهلات التقنية والبدنية التي يتمتع بها النجم السابق لنادي الرجاء الرياضي.

ومن المتوقع أن يرافق رحيمي بعثة المنتخب الوطني المغربي إلى المعسكر التدريبي الذي سيخوضه زملاء العميد غانم سايس بإحدى الدول الإفريقية نهاية شهر دجنبر الجاري.

سفيان رحيمي
سفيان رحيمي

ويأتي قرار توجيه الدعوة لرحيمي بسبب تطور مستواه إلى جانب الغياب المرتقب لكل من اللاعبين زكرياء أبوخلال الذي يعاني من الإصابة وسفيان بوفال العائد من الإصابة والذي غاب عن الميادين لمدة طويلة.

يشار إلى أن رحيمي كان قد قاد فريقه الحالي العين الإماراتي لتحقيق فوزا مهما مساء يومه الثلاثاء على حساب نادي آهال التركماني، برسم الجولة السادية والأخيرة من المجموعة الأولى من منافسات دوري أبطال آسيا بنتيجة هدفين مقابل هدف واحد.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً