أكد الناخب الوطني المغربي وليد الركراكي أن المنتخب المغربي سيركز على تجاوز دور المجموعات في كأس أمم أفريقيا 2023 “توتال إنيرجيز” المقامة في كوت ديفوار، قبل التفكير في المباريات الأقصائية.

وقال  وليد الركراكي في المؤتمر الصحفي الذي أعقب مباراة المغرب وتنزانيا التي انتهت بفوز المغرب 3-0: “هناك فرق سقطت في الشوط الثاني آخرها جنوب أفريقيا بسبب نوعية المناخ، ما دفعنا لانتظار إحراز الهدف الثاني”.

وأضاف: “سوف نعاني في هذه المسابقة، لكننا سنعطي صورة جميلة لمنتخبنا. كنا رائعين في المونديال وسنظل كذلك في الكان. ليس هنالك منتخب جاء هنا حتى لا يتوج باللقب لكن الحديث شيء والملعب شيء آخر”.

وأكمل وليد الركراكي: “نرغب في التأهل أولا من دور المجموعات وفي الأدوار الإقصائية سنلعب بطريقة مغايرة، ففي كرة القدم لم تعد هناك منتخبات صغرى وعليك احترام كل الخصوم”.

وختم: “المهم بالنسبة لنا أن نظام اللعب واضح، والفارق اليوم أنني أتوفر على بدلاء لا يتركون الرسميين في حالة ارتخاء أو تقاعس لأنهم يعلمون أن هناك تنافسية”.

ودشن المنتخب المغربي رحلته في كأس أمم أفريقيا بانتصار على تنزانيا 3-0، حملت توقيع كل من غانم سايس، عز الدين أوناحي ويوسف النصيري.

ندوة وليد الركراكي 

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً