تطرق حارس مرمى المنتخب الوطني المغربي، ياسين بونو، في حلقة جديدة من بودكاست “كولين تيرفيو” إلى سلوك مدافع منتخب الكونغو الديمقراطية، شانسيل مبيمبا، الاستفزازي بعد نهاية مباراة المنتخبين في بطولة كأس الأمم الأفريقية.

وصرح بونو أن المهاجم يوسف النصيري حاول اللحاق بمبيمبا في الممر المؤدي إلى مستودع الملابس بسبب تعرضه لشتائم طيلة أطوار المباراة.

وقال في هذا الصدد: “النصيري أخبرني أن اللاعب مبيمبا ظل يشتمه طيلة أطوار المباراة، لكنه ظل يتجاهله للحفاظ على تركيزه، كما أنه سمع المدافع الكونغولي يطلب من زملاءه إصابة اللاعب عز الدين أوناحي”.

ونفي ياسين بونو تعرض مبيمبا لشتائم عنصرية، مؤكداً أن مبيمبا لم ينصت جيداً لتصريحات وليد الركراكي بعد المباراة، وأن لا أحد نعته بالغبي، ولم يتعرض للعنصرية.

وقال في هذه النطقة بونو: “واضح أن مبيمبا لم يستمع جيدا إلى ما قاله وليد الركراكي بعد نهاية المباراة، ولم ينعته أحد بالغبي، ولم يكن عرضة للعنصرية وتمنيت أن يخرج لاحقا ليكذب هذه المزاعم لكنه لم يفعل ذلك”.

وعن فشل انتقاله إلى ريال مدريد وبايرن ميونيخ،  كشف ياسين بونو أن المفاوضات استمرت  مع ريال مدريد يوماً واحداً فقط، حيث رغب النادي في ضمه على سبيل الإعارة بعد إصابة ثيبو كورتوا، لكن الأمور لم تسر كما هو مخطط لها.

أما بالنسبة لبايرن ميونيخ كشف حارس المنتخب المغربي ، أن النادي لم يكن حاسماً وضيع وقتاً كبيراً، ما دفعه إلى الموافقة على عرض الهلال السعودي، علماً أنهم ظلوا على تواصل معه حتى يوم توقيعه مع فريقه الحالي.

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً