أنا الخبر

أعرب ياسين بونو، حارس مرمى المنتخب المغربي، عن أمله في التألق رفقة العناصر الوطنية في كأس أمم أفريقيا كوت ديفوار 2023 “توتال إنيرجز”، مبرزا أن الجيل الحالي يستحق أن يكون مميزا في القارة السمراء.

وقال بونو في مقابلة مع الموقع الرسمي لـ”الفيفا” بخصوص شعوره تجاه “الكان”: “هذا هو التحدي الأقرب لقلوبنا، فهذا الجيل يستحق أن يكون مميزًا في أفريقيا”.

وتابع: “في البطولة السابقة لكأس الأمم الأفريقية لم نتمكن من تجاوز الدور ربع النهائي، لذلك لدينا طموح أعلى ونشعر بالمسؤولية التي تدفعنا لإعطاء كل ما لدينا”.

وأردف: “لديهم أسباب كثيرة لترشيحنا، فبالطبع بعد رحلتنا في كأس العالم يجب علينا تحقيق شيء رائع في “الكان”. فهما بالتساوي بطولتين مميزتين. وشخصيًا أتمنى أن أظهر بأفضل صورة ممكنة”.

واختتم ياسين بونو كلامه: “كلاعب بارز في المنتخب، أريد أن أكون مثالًا يحتذى به في الملعب، وأن أنقل كل طاقتي لزملائي، وأن أساعدهم على إعطاء كل ما لديهم من أجل الفريق، لنفوز معًا في نهاية المطاف”.

وسيستهل المنتخب المغربي رحلته في المسابقة القارية بمواجهة نظيره التنزاني، يوم الأربعاء المقبل، على أرضية ملعب “لوران بوكو”، انطلاقا من السادسة مساء (غرينيتش +1).

المقالات الأكثر قراءة

اترك تعليقاً